تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اتحاد العمال الصحراويين يشارك في مؤتمر الأمم المتحدة للمجتمع المدني بالولايات المتحدة الأمريكية

نشر في

سالت ليك سيتي (الولايات المتحدة الأمريكية) 26 أغسطس 2019 (واص)- يشارك ممثل اتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب ببلجيكا وأوروبا، السيد محمود فراجي بوزيد، في أشغال المؤتمر ال68 للأمم المتحدة للمجتمع المدني بمدينة "سالت ليك سيتي" الأمريكية، في الفترة من 26 وحتى 28 أغسطس الجاري.
وسيعكف هذا المؤتمر العالمي على وضع خارطة طريق لأفق 2030 من أجل تصور جماعي يستثمر في استغلال الموارد البشرية والطبيعية، بغية ترجمة رؤية الأمم المتحدة وتحقيق أهدافها حول الاقلاع المستدام والمتكامل للبناء والنهوض بالمجتمعات.
ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 3000 مشارك يمثلون أكثر من 700 منظمة مجتمع مدني من أكثر من 100 دولة، لتمكين المجتمع المدني والمنظمات غير الحكومية من مختلف أنحاء العالم من مشاركة الأمم المتحدة في وضع تصور متعدد الأوجه والخلفيات لتحقيق الأهداف المشتركة للبشرية.
كما يشارك في هذا المنتدى الدولي أيضًا كبار المسؤولين في منظومة الأمم المتحدة ومنظمات المجتمع المدني الدولية البارزة والأكاديميين وصناع الرأي العام ووسائل الإعلام الدولية.
090/500/60 (واص)
[[{"fid":"22516","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":964,"width":708,"style":"height: 953px; width: 700px;","class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]