تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

"الجامعة الصيفية للأطر في طبعتها العاشرة ساهمت في بناء وتطوير الأداة المسيرة لمختلف مؤسسات الجبهة والدولة " (خطري أدوه )

نشر في

بومرداس (الجزائر)، 07 غشت 2019 ( واص ) - أكد اليوم الأربعاء رئيس الجامعة الصيفية لإطارات جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية السيد خطري أدوه أن الجامعة الصيفية ساهمت في بناء وتطوير الأداة المسيرة لمختلف مؤسسات الدولة والجبهة .
خطري أدوه وفي كلمته الختامية لأشغال الجامعة الصيفية في طبعتها العاشرة ، جدد التأكيد على أن الجامعة ومن خلال مختلف المحاضرات التي تناولت القضية الصحراوية من مختلف جوانبها السياسية والحقوقية ، ساهمت في بناء وتطوير الأداة المسيرة لمؤسسات الدولة والجبهة .
وأضاف رئيس الجامعة الصفية أن المحاضرات التي ألقيت طيلة أيام الجامعة ، مثل المقاومة السلمية في الأرض المحتلة ، انتهاكات حقوق الإنسان ، الثروات الطبيعية الصحراوية ، ساهمت في تنوير الرأي العام الصحراوي من خلال الإطارات المشاركة في الجامعة والتي ستنعكس بدون شك على سير الأداة المسيرة لمختلف مؤسسات الدولة والجبهة .
وعبر عن امتنانه وشكره العميق للجزائر الشموخ والمبادئ بمختلف قواها السياسية من أحزاب وفعاليات المجتمع المدني ، مشيدا بالجهود التي بذلها كل الأساتذة المحاضرين الذي مكنونا - يضيف خطري أدوه - من مقاسمة الأفكار والإطلاع على المعرف في مختلف جوانب السياسة وحقوق الإنسان .   
وحيا خطري أدوه مختلف وسائل الإعلام الجزائرية والصحراوية على المواكبة المستمرة لمختلف أيام الجامعة .
"مرت هذه الجامعة بوقفات مؤثرة من تبادل وتمازج الأحاسيس الإنسانية الصافية التي تعبر عن المحبة والود بين الأشقاء الذين يتقاسمون الضراء قبل السراء" يقول خطري أدوه .
وحيا رئيس الجامعة الصيفية أبطال انتفاضة الاستقلال الذين يقارعون الاحتلال بصدور عارية ، متحدين بذلك غطرسة الاحتلال وما تمارسه في حقهم من بطش وتنكيل واعتقالات . (واص)
090/105.