تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يشرف على اجتماع تحضيري لانطلاق الموسم الفلاحي

نشر في

الشهيد الحافظ 27 يوليو 2019 (واص)- اشرف رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، اليوم السبت، على اجتماع من اجل التحضير لانطلاق الموسم الفلاحي بمخيمات اللاجئين الصحراويين، و ذلك بحضور مسؤولي الجهات المعنية  بالموضوع.
و خلال الاجتماع، شدد رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي، على أهمية الإنتاج الفلاحي كونها يندرج في إطار البحث الدؤوب عن الحلول التي من شأنها المساهمة في تحقيق الاكتفاء الذاتي للمواطنين الصحراويين بمخيمات اللاجئين.
كما شدد الأمين العام لجبهة البوليساريو على أهمية موضوع التحسيس و المرافقة الميدانية في إطار الإنتاج الفلاحي، و كذا العمل على توفير كافة الوسائل و الإمكانيات التي من شأنها أن ترفع من مردودية الإنتاج على المواطن.
و دعا رئيس الجمهورية الجهات المعنية إلى العمل بجد من اجل تطوير و تحسين الإنتاج الفلاحي كما و نوعا، مثمنا في السياق ذاته الجهود المبذولة في هذا الإطار و التي استفاد منها المواطن بشكل مباشر في الموسمين الفلاحيين الماضيين.
و أضاف السيد إبراهيم غالي، أن الواجب بات يفرض علينا تخطي كافة العراقيل و الصعوبات في ميدان الإنتاج الفلاحي لما له من فوائد على المواطن بصفة خاصة و المؤسسات الوطنية عامة من خلال تحقيق الاكتفاء الذاتي. (واص)
090/110