رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الرواندي بمناسبة الذكرى الـ 57 للاستقلال

بئر لحلو (الاراضي المحررة) 30 يونيو 2019 (واص)- هنأ رئيس الجمهورية، الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، نظيره رئيس جمهورية رواندا السيد بول كاغامي، بمناسبة احتفال بلده بالذكرى الـ57 للاستقلال.

و هنأ رئيس الجمهورية نيابة عن حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و الشعب الصحراوي و باسمه الخاص ، نظيره الرواندي و من خلاله الحكومة و الشعب الرواندي بهذه المناسبة السعيدة، مؤكدا ان هذا المكسب حققه الشعب الرواندي بعد كفاح طويل في سبيل الحرية و الاستقلال.

و اضاف رئيس الجمهورية "أن شعب رواندا تحت قيادتكم الرشيدة قد أظهر الحكمة والنضج في التعايش في وئام و وحدة جنبًا إلى جنب، وهم يحتفلون هذا العام بالذكرى 57 المتميزة بتأسيس ديمقراطية قوية وحسن الأداء في النمو الاقتصادي"، مؤكدا ان كل هذه الممارسات تشكل نموذجًا للسلام والوحدة والتنمية المستدامة.

و جددا الامين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، بالمناسبة، الرغبة و العزم الدائمين على العمل بشكل دائم لتعزيز العلاقات الأخوية من أجل ضمان السلام والوئام والاستقرار والوحدة والازدهار لشعبي الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية وجمهورية رواندا، وكذلك لتقوية المؤسسات الناشئة للاتحاد الأفريقي لكي تقوم بدورها الرئيسي في إنهاء كافة أشكال الاستعمار و التبعية الاقتصادية من القارة. (واص)

090/110