تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

انطلاق أشغال الأسبوع التكويني للمدراء الفرعيين والجهويين لجهاز الرقابة والتفتيش

نشر في

الشهيد الحافظ 22 يونيو 2019 (واص) - انطلقت اليوم السبت أشغال الأسبوع التكويني للمدراء الفرعيين والجهويين لجهاز الرقابة والتفتيش ، والمنظم تحت شعار "من أجل رقابة فعالة لحماية مكتسبات الشعب ومكاسبه" ما بين 22 إلى 26 يونيو الجاري بقاعة الشهيد الولي للمبادرات الشبانية بمقر اتحاد شبيبة الساقية الحمراء و وادي الذهب.
وحضر افتتاح أشغال الأسبوع التكويني الذي تشرف على تنظيمه الوزارة الأولى بالتعاون مع المديرية الوطنية للرقابة والتفتيش ، عدد من أعضاء الأمانة الوطنية والحكومة وأعضاء من المجلس الوطني ، إلى جانب كافة المدراء الفرعيين والجهويين لجهاز الرقابة والتفتيش بالمؤسسات الوطنية.   
وفي كلمة افتتاحية ، رحب والي ولاية الشهيد الحافظ السيد حمة محمد سالم الكوري بالحضور من أعضاء الحكومة ، الأمانة الوطنية ، المجلس الوطني ومنتدبي المديرية الوطنية للرقابة والتفتيش. وشدد على أهمية هذا الحدث لما له من فائدة للرفع من مستوى الأداء على مستوى الرقابة والتفتيش في كافة المؤسسات الوطنية.
[[{"fid":"21211","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3491,"width":5203,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وستتواصل أشغال الأسبوع التكويني إلى غاية الخميس المقبل ، حيث سيشهد تقديم عدد من المحاضرات المتعلقة بالرقابة والتفتيش، كما سيفتح المجال للمشاركين من أجل تقديم مداخلات من أجل الإثراء و النقاش، إضافة إلى تنظيم جملة من الأنشطة كالاستفادة من تكوين في مجال الإعلام الآلي لفائدة المشاركين.
( واص ) 090/110