تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيسة دائرة التفاريتي تشرع في زيارة عمل إلى مقاطعة الأندلس الاسبانية

نشر في

الأندلس 22 يونيو 2019 (واص)- شرعت رئيسة دائرة التفاريتي السيدة دماحة المعطي في زيارة عمل إلى بلدية "كارمونا" بمقاطعة اشبيليا ببلاد  الأندلس، و ذلك في إطار مراجعة التوأمة التي يربط بلدية "كارمونا" بدائرة التفاريتي.
و كان في استقبالها بمقر البلدية السيد خوان كارلوس غوتييريس رئيس البلدية.
وتأتي هاته الزيارة كذلك لتبادل الآراء و الأفكار و وضع الخطوات و البرامج المناسبة للسنة المقبل في أطار التوأمة.
وخلال الاجتماع، حملت رئيسة دائرة التفاريتي الحكومة الاسبانية المسؤولية التاريخية لوضعية بلادنا، مُضيفة "أننا نحتفل بيوم اللاجئ العالمي ومن العار أن تبقى اسبانيا مكتوفة الأيادي عن ما يجري للشعب الصحراوي".
ومن جهة أخرى، جدد السيد خوان كارلوس موقف بلديته الثابت تجاه فضية الشعب الصحراوي العادلة، داعياً حكومة بلاده الى تحمل مسؤولياتها التاريخية، كما اكد ان بلديته لن تبخل شيء من اجل المساعدة في تحقيق مصير شعب الصحراء الغربية.
وبعد الاجتماع كان لرئيسة دائرة التفاريتي و ممثل بلادنا بالاندلس السيد محمد زروڨ، رفقة أعضاء مجلسه، جولة حول مرافق البلدية، حيث التقوا خلالها بأعضاء من جمعية أصدقاء الشعب الصحراوي بالبلدية.
وفي ختام الزيارة كان لرئيسة دائرة التفاريتي دماحة المعطي، و السيد محمد زروڨ لقاء مع وسائل إعلام بلدية كارمونا كإذاعة كارمونا و اسبوعيتها، شرحوا من خلاله واقع الشعب الصحراوي و آخر مُستجدات القضية الوطنية. (واص)
090/110