تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يصل الناحية العسكرية الرابعة في زيارة عمل وتفتيش

نشر في

أمهيريز (الأراضي المحررة)، 21 يونيو 2019 (واص) - وصل اليوم الجمعة رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو ، القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي إلى الناحية العسكرية الرابعة بمنطقة أمهيريز المحررة،  وذلك في ثاني محطة له في جولته إلى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي .
ولدى وصوله مقر الناحية العسكرية الرابعة أستقبل القائد الأعلى للقوات المسلحة من قبل قائد الناحية العسكرية الرابعة محمد علال قبل أن تؤدي له كتيبة من جيش التحرير الشعبي الصحراوي التحية الشرفية كما أستعرض وحدات من جيش التحرير المشكلة للناحية .
وفي محطته الثانية من هذه الجولة سيجري القائد الأعلى للقوات المسلحة العديد من الإجتمعات بالناحية العسكرية الرابعة مع قيادات وإطارات ومقاتلي الناحية.
وفي تصريح لوسائل الإعلام ، أكد قائد الناحية العسكرية الرابعة محمد علال أن مقاتلي جيش التحرير بمنطقة أمهيريز المحررة يؤكدون إستعدادهم للتضحية في سبيل الوطن، كما سيطلع القائد الأعلى للقوات المسلحة خلال فترة تواجده بالناحية  على سير البرامج ومدى تطبيقها .  
[[{"fid":"21190","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":720,"width":1080,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وكان رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة قد إستهل جولته إلى نواحي جيش التحرير بإشرافه أمس على اختتام الملتقى الدراسي الأول لقيادات وأركان وأطر قطاع الشمال العسكري الذي احتضنته  الناحية العسكرية الثانية أين أكد الرئيس إبراهيم غالي أن الشعب الصحراوي لن يتنازل عن حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال مهما كلفه ذلك من ثمن .
وأشاد بالمناسبة  بجهود وتضحيات مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي مصدر فخر الصحراويين وأكد أن العامل الحاسم في التفاوض وفي الصراع هو قوة الجيش واحترافيته واستعداده الدائم لحفظ الأمن والاستقرار وإفشال مخططات العدو. (واص)
090/105.