تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

المكتب التنفيذي لإتحاد الطلبة يتدارس التحضير لبرنامج الصيف للشباب والطلبة

نشر في

الشهيد الحافظ ، 20 يونيو 2019 (واص) - عقد اليوم الخميس المكتب التنفيذي لإتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب إجتماعا برئاسة الأمين العام للإتحاد ، عضو الأمانة الوطنية السيد مولاي أمحمد إبراهيم الصالح ، خصص لمناقشة جملة من القضايا والتحضير لبرنامج الصيف للشباب والطلبة 2019 .  
كما وقف الإجتماع على  تقييم المرحلة السابقة والوقوف على مختلف المحطات التي قام بها الإتحاد  على كل المستويات الداخلية و الخارجية ،  و الوقوف على الإنشغالات المسجلة لدى امتدادات المنظمة .
 الإجتماع أعطى الوقت الكافي لبرنامج صائفة 2019 للشباب و الطلبة و خطوات التحضير لها و التي اظهرت الإهتمام الرسمي الكبير بالبرنامج و تحضير الظروف الملائمة المعنوية و السياسية و المادية من أجل أن تكون هذه الطبعة طبعة استثنائة .
 الاجتماع تدارس طريقة التحسيس المكثف بالبرنامج و  توزيع إطارات الطلبة على اللجان الجهوية انطلاقا من الصيغة الجديدة للبرنامج و الذي حدد أن كل طلبة و شباب ولاية ينشطون بولايتهم ،الصائفة التي ستكون مميزة انطلاقا من محتوى البرنامج و ظرفية البرنامج التي تمر به القضية الوطنية في كل الساحات.
المكتب التنفيذي شدد في ختام الاجتماع على ضرورة أن تكون الطلبة في مستوى التحضيرات الرسمية البرنامج كما شدد الاجتماع على  ضرورة الوحدة الطلابية. (واص)
090/105.