تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

السفير الصحراوي بالجزائر يستقبل أعضاء من اللجنة البرلمانية للاخوة والصداقة الجزائرية - الصحراوية

نشر في

الجزائر ، 20 يونيو 2019 (واص) - استقبل عضو الأمانة الوطنية  السفير الصحراوي بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر أعضاء  من اللجنة البرلمانية للإخوة والصداقة الجزائرية الصحراوية ممثلين في  السيدة سعيدة بوناب رئيسة اللجنة البرلمانية للإخوة والصداقة والسيد محمد موسوجة عضو مكتب المجلس  و نائب الرئيس المكلف بمتابعة الشؤون الإدارية والمالية .
وتأتي   زيارة أعضاء  اللجنة  البرلمانية للأخوة والصداقة الجزائرية الصحراوية إلى السفارة الصحراوية ، بمناسبة اليوم العالمي للاجئين.
أعضاء اللجنة  البرلمانية للأخوة والصداقة  الجزائرية الصحراوية  عبروا عن تضامن اللجنة ودعمها  للشعب الصحراوي وقضيته العادلة ، مؤكدين استعدادهم لتقديم المزيد من  التعاون  من أجل تطوير أفاق العمل التضامني مع الشعب الصحراوي، كما تم التطرق إلى واقع اللاجئين  الصحراويين  وصمودهم وتحديهم في سبيل فرض حقوقهم المشروعة في الحرية والاستقلال.
السفير بالجزائر السيد عبد القادر الطالب عمر قدم تشكراته الكاملة لأعضاء اللجنة البرلمانية للإخوة والصداقة الجزائرية الصحراوية على هذه الزيارة والإهتمام الذي توليه اللجنة لمتابعة أوضاع اللاجئين الصحراوين ، مذكرا في ذات السياق بالدورالتضامني الذي ما فتئت تلعبه هذه اللجنة في  توسيع وتعميق علاقات التضامن والتعاون بين البلدين خاصة بين المؤسستين التشريعيتين الجزائرية والصحراوية  في التكوين والمساعدات والمشاركات في مختلف المناسبات الوطنية.
هذا و تفضل أعضاء اللجنة خلال  هذا اللقاء الذي حضره محمد فاضل اهنية  مدير الصحة بالجزائر، بعرض ومناقشة برنامج تعاون ومساعدة  ستعمل اللجنة على تقدمه لفائدة  دور المرضى الصحراويين  على مستوى الجزائر العاصمة ودار السانيا بوهران، يبدأ هذا البرنامج بزيارة استطلاعية لبعض أعضاء اللجنة إلى هذه الدور خلال مطلع الأسبوع القادم. (واص)
090/105.