تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تدشين مقر جهوي للحماية المدنية بولاية اوسرد

نشر في

ولاية أوسرد ، 20 يونيو 2019 (واص) - أشرفت اليوم الخميس عضو الأمانة الوطنية  السيدة مريم السالك احمادة برفقة المدير المركزي للحماية المدنية السيد الراحل ديلل على تدشين مقر جهوي للحماية المدنية بولاية اوسرد .
 المقر الجهوي للحماية المدنية تم تدعيمه من قبل  منظمة ايميليا رومانا الإيطالية  بعدد من الإمكانيات كصهريج  وسيارة  ذات الدفع الرباعي .
وعلى هامش تدشين المقر قامت المديرية المركزية للحماية المدنية بحلقة تحسيسية  لمواطني دائرة زوك حول حوادث الحرائق والكهرباء  وكيفية تجنبها .
و تم تدعيم هذا المركز بسيارة إسعاف و شاحنة إطفاء مجهزة ، وذلك من أجل التدخل في الوقت المناسب ، بغية  التقليل من ضحايا حوادث المرور  وضمان السرعة في التدخل ومسايرة إستراتيجية السلطات المحلية والجهوية من أجل التصدي لمخاطر حوادث الطرقامن 
للإشارة ، حضر التدشين  أيضا رئيس الهلال الأحمر الصحراوي السيد بوحبيني يحي بوحبيني وعدد من أعضاء المجلس الجهوي لولاية اوسرد.
و تم تدعيم هذا المركز بسيارة إسعاف و شاحنة إطفاء مجهزة ، وذلك من أجل التدخل في الوقت المناسب ، بغية  التقليل من ضحايا حوادث المرور  وضمان السرعة في التدخل ومسايرة إستراتيجية السلطات المحلية والجهوية من أجل التصدي لمخاطر حوادث الطرقات.  (واص)
090/120.