تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

ولاية بوجدور تحتضن فعاليات الملتقى السادس للحركة الكشفية

نشر في

ولاية بوجدور ، 02 ماي 2019 (واص) - احتضنت اليوم ولاية بوجدور فعاليات الملتقى السادس للحركة الكشفية الصحراوية ملتقى الشهيد "الخليل أحمد سيدي أمحمد " المتعقد تحت شعار "استماتة و عطاء... إخلاصا لعهد الشهداء " .
 و حضر افتتاح الملتقى خذا الى جانب القائد العام للكشافة الصحراوية ادة محمد ، الامين العام المساعد لولاية بوجدور السيد سداني  والسيد أعلي محمدسالم عضو المكتب التنفيذي لإتحاد الشبيبة المكلف بالإدارة ممثل عن الامين العام لإتحاد شبيبة الساقية الحمراء واعضاء من المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمرأة الصحراوية واعضاء من المجلس الجهوي الولاية بوجدور وجمع من اطقم الشبيبة والكشافة على مستوى الجهوي ومحلي .
الملتقى افتتح بقراءة الفاتحة و النشيد الوطني ، ليفسج المجال للكلمات الرسمية التي استهلها الأمين المساعدة لولاية بوجدور السيد سداني الذي بالبرامج التي أظهرت النجاح في عمل الاشبال و مشاركتهم ضمن العمل النضالي الوطني .  
[[{"fid":"20451","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":360,"width":480,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وشهد الملتقى الكشفي هذا عرض شريط وثائئقي يبرز مسيرة الشهيد الخليل سيدي أمحمد ، بالاضافة إلى الملتقى تنظيم وقفة تضامنية مع اهالينا في المناطق المحتلة .  (واص)
090/105.