تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يشرف على تخرج دفعة عسكرية

نشر في

قاعدة الشهيد هداد العسكرية 28 مارس 2019 (واص) – أشرف اليوم الخميس رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي ، على تخرج دفعة  من االشباب المتطوع للالتحاق بصفوف جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، وبحضور وزير الدفاع مرفوقا بقادة الأركان  ،بالإضافة الى  الطاقم المشرف على تكوين الدفعة وتدريبها.
وقام  رئيس الجمهورية ،الأمين العام للجبهة القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي رفقة  وزير الدفاع بتفتيش الدفعة المتخرجة .
مدير قاعدة الشهيد هداد ـ الذي رحب بالحضور ، وخاصة عائلة الشهيد الغوث سيداحمد لحبيب الذي حملت الدفعة اسمه  ـ أشاد بروح  التطوع والانضباط التي تحلى بها افراد الدفعة طيلة فترة التكوين، مشيرا الى  أن الدفعة تلقت تكوينا تخصصيا  عسكريا وبدنيا  من خلال ا لبرامج التدريبية  والتي ركزت أساسا على تكوين المقاتل الصحراوي الميداني.
وقد شهد الحدث إجراء استعراض  وتمارين ، هذا بالإضافة الى تكريم المتفوقين من افراد الدفعة و عائلة الشهيد  الذي تحمل الدفعة اسمه . (واص)  
 120/090/
[[{"fid":"20065","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":4000,"width":6016,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]