المجلس الوطني لإتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب يجتمع للتحضير للمنتدى العمالي الأول من نوعه

الشهيد الحافظ 16 مارس 2019 (واص)- عقد اليوم السبت المجلس الوطني لإتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب إجتماعا موسعا بمقر المنظمة العمالية بالشهيد الحافظ بوجمعة، برئاسة عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لإتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد سلامة البشير وأعضاء المكتب التنفيذي للمنظمة، من اجل التحضير للمنتدى العمالي الأول الذي سيعقد بمخيمات اللاجئين للمرة الاولى.

الاجتماع تدارس عدة نقاط ذات علاقة بعمل الإتحاد وبرنامجه الوطني الى جانب التحضير للمنتدى العمالي في نسخته الأولى ، حيث تم تحديد تاريخ 20 مارس2019  لعقد الطبعة الأولى وذلك بقاعة الشهيدة النعجة عالي ابراهيم بولاية بوجدور.

ويعتبر المنتدى فكرة جديدة من شأنها التعريف بالإتحادات المهنية المنضوية في المنظمة العمالية وشرح طبيعة عملها وتقريب نشاطاتها من مؤسسات الدولة الصحراوية والمواطنين ووضع خدماتها تحت تصرفهم.

وسيشهد الحدث تقديم عدد من المحاضرات من طرف الأمناء العامين للإتحادات المهنية تتطرق بالتفصيل الى طبيعة وكيفية عملها داخل المنظمة وعلاقاتها بالقطاعات ذات الصلة من خارج الإتحاد وهي المواضيع التي يراد إثراءها بالنقاش العميق في جلسات المنتدى.

ومن المنتظر أن تشارك العديد من المؤسسات الوطنية والمهتمين وكذا ضيوف أجانب في الطبعة الأولى من المنتدى.

ويعول الإتحاد الوطني لعمال الساقية الحمراء ووادي الذهب على نجاج النسخة الأولى من المنتدى لتطويرها في المستقبل خدمة لأهداف المنظمة التي تعتبر رافدا من روافد الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب. (واص)

090/110