تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

مسؤول جاليات الشمال يبرز أن الجزائر مثال يحتذى به في نصرة الشعوب والقضايا العادلة

نشر في

تندوف 13 فبراير 2019 ( واص ) - أشاد مسؤول جاليات الشمال السيد السيد أحمتو محمد أحمد ، بموقف الجزائر الثابت تجاه القضايا العادلة عبر العالم وفي مقدمتها القضية الصحراوية معتبرا أنها قدمت مثالا ناصعا للعالم أجمع في نصرة المظلومين.
وأبرز مسؤول جاليات الشمال في كلمة ألقاها بالمركز الجامعي بمدينة تندوف الجزائرية ، أن ذكرى إعلان الدولة الصحراوية هي منسابة عظيمة نجدد من خلالها روابط الأخوة بين الشعبين الشقيقين.
وأكد السيد أحمتو محمد أحمد أن الجامعات الجزائرية ظلت دوما منبرا لنصرة كل قضايا التحرر عبر العالم وكانت القضية الصحراوية ولا تزال في مقدمة هذه القضايا ؛ وهو ما يعبر عن احتضان الجزائر للشعب الصحراوي وقضيته العادلة.
"إننا نخلد ذكرى إعلان الجمهورية في وقت تبدوا فيه القضية أقرب للحل وتقرير مصير الشعب الصحراوي ، وهي مناسبة نتذكر من خلالها مواقف الجزائر التي لم تتخلَ عنا يوما" يقول المسؤول الصحراوي.
وتمنى السيد أحمتو محمد أحمد مزيدا من التقدم والازدهار للجزائر ، وحيا نضالات الجماهير الصحراوية بالمناطق المحتلة ، مجددا إدانة الشعب الصحراوي لقرار البرلمان الأوروبي الأخير القاضي بتجديد اتفاقية الصيد الظالمة مع الاحتلال المغربي.
( واص ) 090/100