تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الأمانة الوطنية تعقد دورتها العادية التاسعة تحت رئاسة رئيس الجمهورية

نشر في

الشهيد الحافظ 20 ديسمبر 2018 (واص) - عقدت اليوم الخميس الأمانة الوطنية دورتها العادية التاسعة تحت رئاسة رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .
الدورة تتناول الفعل الوطني خلال الفترة ما بين الدورتين على مختلف الواجهات والجبهات داخلياً وخارجياً ، تطورات انتفاضة الاستقلال المباركة بالمناطق المحتلة وجنوب المغرب والمواقع الجامعية المغربية .
وخلال كلمته بالمناسبة ، أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة أن الدورة تعقد في وقت تسجل فيه القضية الوطنية تقدماً مضطردا، على جميع الأصعدة والواجهات، داخلياً وخارجيا.
هذا بالإضافة إلى مناقشة جملة من المحاور المتعلق بالشأن الوطني والإقليمي والدولي ، على ضوء مناقشة تقرير المكتب الدائم للأمانة الوطنية المقدم للدورة .
[[{"fid":"18637","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":4000,"width":6016,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
كما حيأ الرئيس إبراهيم غالي بكل تقدير واحترام صمود ونضالات جماهير انتفاضة الاستقلال وهي تخوض غمار المقاومة السلمية وتتحدى القمع والحصار . (واص)
090/105/500.