تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

انطلاق أشغال الدورة التكوينية الثامنة لممثلي جبهة البوليساريو بالمقاطعات الإسبانية

نشر في

أراغون 20 أكتوبر 2018 (واص) - انطلقت مساء الجمعة أشغال الدورة التكوينية الثامنة لممثلي جبهة البوليساريو والدولة الصحراوية بالمقاطعات الإسبانية ، بحضور وفد صحراوي رفيع المستوى وممثلين عن حركة التضامن الإسبانية مع الشعب الصحراوي والجالية الصحراوية بمقاطعة أراغون.
وبعد جلسة الافتتاح التي شهدت مداخلات للبلدية المضيفة قدمها السيد بابلو أيخار وتمثلية الجبهة بإسبانيا ، قدم ممثل الجبهة لدى الأمم المتحدة السيد سيدي محمد عمار محاضرة حول تطورات القضية الصحراوية على الصعيدين الإفريقي والأممي.
وسيتلقى المشاركون على مدى يومين تكوينا في التعامل مع الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي والحماية الإلكترونية ، كما ستناقش الدورة بالدراسة والتقييم عمل المكاتب بإسبانيا وحركة التضامن وبرامج عطل في سلام وقوافل الدعم الإنساني ، من خلال عمل الورشات.
وتشكل الدورة التكوينية الثامنة لممثلي الجبهة والدولة الصحراوية بالمقاطعات الإسبانية محطة  لبلورة خارطة العمل السياسي والتضامني مستقبلا ، سيما أنها تأتي أسابيع قبل احتضان العاصمة الإسبانية مدريد الطبعة الـ43 للندوة الأوربية للتضامن مع الشعب الصحراوي يومي ال 16 و17 نوفمبر القادم.
(واص) 090/304