تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يتسلم رسالة من نظيره الأوغندي

نشر في

ولاية أوسرد 12 أكتوبر 2018 (واص) – استقبل رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي، اليوم الجمعة، وزير الأمن الأوغندي الجنرال إلي تومواين، و الذي سلمه رسالة من طرف الرئيس الاوعندي السيد يويري موسيفيني.
[[{"fid":"17261","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3000,"width":4512,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
و في تصريح لوسائل الإعلام عقب اللقاء، أكد الجنرال إلي تومواين، باسم الرئيس الأوغندي و باسم الشعب على دعم و مساندة كفاح الشعب الصحراوي العادل.
و شدد على انه لا يمكن لإفريقيا أن تتحرر ما لم يستكمل الشعب الصحراوي سيادته على كامل ترابه، مضيفا بأن أوغندا ستظل تساند الشعب الصحراوي في مسيرته النضالية.
و حث الصحراويين على ضرورة تقديم كل ما يلزم من اجل تحقيق كافة أهدافه المشروعة و على رأسها الاستقلال.
للإشارة، يشارك وزير الأمن الأوغندي، إلى جانب عديد الوفود الأجنبية في الندوة لحركات التحرر و الاحتفالات المخلدة للذكرى ال43 للوحدة الوطنية و مئوية نيلسون مانديلا بمخيمات اللاجئين الصحراويين. (واص)
[[{"fid":"17262","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"2":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3000,"width":4512,"class":"media-element file-default","data-delta":"2"}}]]
090/110/105