تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول وطاقمه الحكومي يقف على سير البرامج بولاية العيون

نشر في

ولاية العيون 29 سبتمبر 2018 (واص) - وقفت اليوم السبت الحكومة الصحراوية تحت رئاسة عضو الأمانة الوطنية الوزير الأول السيد محمد الولي أعكيك ،على سير البرامج بولاية العيون.   
وقد خصص الفريق الحكومي الفترة الصباحية لعقد لقاءات مع الامتدادات ، أما الفترة المسائية فقد طبعها اجتماع مع المجلس الشعبي الجهوي حيث تلي تقرير الولاية حول أهم الانشغالات والعراقيل التي تقف في وجه تطبيق البرامج المحلية والجهوية كمشل الكهرباء ، مشكل تصفية المياه ، وكذا مراعاة اتساع الكثافة السكانية بالولاية .
الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد محمد الولي أعكيك وفي تصريح خص به الاذاعة الوطنية ، أكد أن الهدف من الجولة الحكومية هو الوقوف على سير البرامج ، ما انجز وما لم ينجز ، مشيرا إلى أن الحكومة ستعمل على حل كافة المشاكل التي تحول دون تطبيق ما تبقى من هذه البرامج . 
وتستمر جولة المعاينة الحكومية حتى الثلاثين من الشهر الجاري ؛ ومن المنتظر أن تشمل غدا الوحدة السياسية والإدارية بالشهيد الحافظ .    
وتهدف جولة المعاينة هذه إلى الوقوف على سير البرامج في مختلف المجالات وكذا الاستماع إلى الانشغالات المعبر عنها والوقوف على أهم العراقيل التي تحول دون تطبيق البرامج المسطرة. (واص)
090/105.