تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يستقبل القيادة المنتخبة لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب

نشر في

الشهيد الحافظ 10 سبتمبر 2018 (واص) - استقبل اليوم الاثنين رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد السيد ابراهيم غالي القيادة الجديدة لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب ، وذلك بمقر رئاسة الجمهورية .
اللقاء الذي جرى بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي حمة سلامة ، هنأ خلاله الرئيس ابراهيم غالي القيادة الجديدة للإتحاد على الثقة التي  وضعها فيهم المؤتمر ، منوها بالدور الذي يلعبه الاتحاد في العمل على التعريف بالقضية الوطنية على مستوى الاتحادات الطلابية والشبانية .
من جهته الأمين العام لإتحاد الطلبة مولاي أمحمد ابراهيم وفي تصريح لوسائل الاعلام عقب اللقاء ، أوضح أن اللقاء الذي خص به رئيس الجمهورية القيادة الجديدة لاتحاد الطلبة يدل على الرعاية والمرافقة والاهتمام الذي توليه الدولة والجبهة للطلبة كرافد من روافد التنظيم السياسي .
كما كان اللقاء فرصة - يضيف مولاي أمحمد - لتقييم محطة المؤتمر الثالث للاتحاد والوقوف على الايجابيات وكذا مكامن النقص ، هذا الى جانب مناقشة اهم الاستراتيجيات والأولويات التي ركز عليها مؤتمر الطلبة الأخير والتي من أبرزها شمولية التاطير على مستوى الفروع والمكاتب .
الى ذلك كان المؤتمر الثالث لاتحاد الطلبة الذي عقد نهاية شهر غشت المنصرم بولاية الداخلة تحت شعار : الطلبة الصحراويون ... استمرار في العطاء لربح معركتي التحرير والبناء " ، قد جدد الثقة في مولاي أمحمد ابراهيم كأمين عام لعدة ثانية ، وانتخاب مكتب تنفيذي جديد يقود المنظمة لعهدة مدتها أربع سنوات (واص)
090/105.