تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عقد الندوة السنوية للفروع الطلابية والتلاميذية

نشر في

ولاية بوجدور ، 19 جويلية 2018 (واص) - عقدت اليوم الخميس بولاية بوجدور ، الندوة السنوية للفروع الطلابية والتلاميذية ، بحضور مسؤول أمانة التنظيم السياسي ، عضو الأمانة الوطنية السيد حمة سلامة والأمين العام لاتحاد الطلبة مولاي امحمد ابراهيم ، وبحضور أعضاء من الأمانة الوطنية والحكومة والمجلس الوطني ، إضافة إلى عدد من الطلبة.
حمة سلامة وفي كلمته بالمناسبة ، اشاد بالدور المحوري للطلبة في التعريف بالقضية الوطنية ، داعيا الجميع الى العمل وتظافر الجهود بغية انجاح البرمامج الصيفي للشباب والطلبة لصائفة 2018 .
وأكد حمة سلامة أن الدولة الصحراوية و جبهة البوليساريو تحصدان اليوم ثمار تلك الأجيال التي تشبعت بالمبادي الثورية و الالتزام بخط الشهداء .
 وشهدت الندوة السنوية للفروع التلاميذية و الطلابية التي تتزامن وانطلاقة البرنامج الصيفي للشباب والطلبة ، تقديم عدد من التقارير الصادر عن الرابطات الطلابية الصحراوية بالداخل و الخارج كما شهدت تقييم العمل الطلابي و التلاميذي على مدار السنة .   
كما تم الرد على كافة التساؤلات المقدمة من طرف الجهات المباشرة من خلال تقديم صورة تقييمية خلال سنة من العمل و العطاء الشباني و الطلابي سوءا في المواسم الدراسية أو العطل الصيفية. (واص)
090/105.