تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

عمدة سيستو سانجوفاني يجدد دعمه لحق الشعب الصحراوي في الحرية وتقرير المصير

نشر في

سيستو سانجوفاني (ايطاليا)، 11 جويلية 2018 (واص) - جدد عمدة سيستو سانجوفاني الإيطالية السيد روبيرتو دي ستيفانو دعم مدينته لحق الشعب الصحراوي في الحرية وتقرير المصير، جاء ذلك خلال استقباله لرسل السلام الصحراويين الذين يقضون عطلتهم بالمدينة ضمن برنامج "عطل في سلام" .
السيد دي ستيفانو الذي كان مرفوقا بمسؤول التعاون الدولي بالمدينة السيد كلاوديو داميقو من حزب ايطاليا القوية وعدد من المسؤولين بالبلدية الواقع شمال ايطاليا كما حضر الاستقبال السيد دحان عبد الفتاح ممثل جبهة البوليساريو بميلانو مرفوقا برئيسة جمعية كرامة لدعم الشعب الصحراوي السيدة باتريسيا مينيلا وعدد من اعضاء الجمعية.
ورحب دي ستيفانو في كلمة له بالاطفال الصحراويين قائلا " أنه لأول مرة يرى هذه التجربة كمسؤول للبلدية وأن هذه المدينة دأبت على استقبال اطفال الدولة وأن هذا الأمر سيستمر في عهدتهم كمسؤولين على المدينة، مؤكدا على إجماع التشكيلات السياسية بإيطاليا على اختلاف توجهاتها على دعم الشعب الصحراوي انسانيا وسياسيا متمنيا للاطفال الصحراويين اقامة سعيدة بمدينته ومتعهدا بتوفير كل الإمكانيات لإنجاح برنامجهم قبل العودة بسلام لاهلهم وذويهم.
 الاستقبال كان فرصة لتجديد المواقف الداعمة لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير والحرية والاستقلال كما كان فرصة للممثل الصحراوي بميلانو لشكر عمدة البلدية واعضاءها والشعب الايطالي على دعمه السياسي والانساني وتعاطفه مع القضية الصحراوية. (واص)
090/105.