"الانجازات والمكاسب في عهد الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز مثالا للقيم النبيلة والخصال الحميدة والوفاء للعهد " (أمانة التنظيم السياسي)

الشهيد الحافظ 31 ماي 2018 (واص) - أكدت اليوم أمانة التنظيم السياسي للجبهة في بيان لها بمناسبة إحياء الذكرى الثانية لرحيل الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز أن الإنجازات والمكاسب في عهد الرئيس الشهيد محمد عبد العزيز مثالا للقيم النبيلة والخصال الحميدة والوفاء للعهد .

وأضاف البيان " أن الشهيد القائد بإرثه الزاخر المجسد ليس فقط في الانجازات والمكاسب ولكن في الوفاء للقيم النبيلة والخصال الحميدة والمناقب الفذة، يشكل نبراسا حيا لمبادئ التضحية والعطاء والتفاني في خدمة الشعب والوطن .

لقد شكل وجود الرئيس الشهيد - يضيف البيان - مدرسة حقيقية وقدوة نيرة للقادة والأطر والمناضلين والشباب الذي ينبغي أن يستلهم من مسيرته ومن مسيرة كل الشهداء الأماجد روح مواصلة درب التحرير بإيمان ومسؤولية  ومثابرة حتى تحقيق النصر النهائي بحول الله وقوته .

يستحضر الشعب الصحراوي - يقول بيان أمانة التنظيم السياسي للجبهة - سيد إجماع وطني ومهندس توطيد الوحدة الوطنية ومدها بالنفس الطويل لكي تظل الصخرة التي عليها تكسر كافة مؤامرات العدوا ومخططاته اليائسة . 

وأشار البيان " افتقد فيه همة المحارب الذي لا يركن الى الراحة وقدرة المناضل الذي لا يؤمن بالمستحيل وعبقرية الطلائعي الذي يجيد قراءة الأحداث ويحسن التوقعات المستقبلية ويدبر لكل الاحتمالات الممكنة باستباقية منقطعة النظير ، كل هذه السمات - يضيف البيان -  والخصال والكثير غيرها هي التي مكنت الشهيد الزعيم محمد عبد العزيز من قيادة المعارك التي خاضها   الشعب الصحراوي طيلة لأكثر من أربعة عقود على مختلف واجهات الصراع مع الاحتلال المغربي سواء منها العسكرية أو السياسية وحتى الدبلوماسية .  (واص)  

090/105.