تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول بمملكة ليسوتو يقيم حفل عشاء رسمي على شرف الرئيس الصحراوي والوفد المرافق له

نشر في

(مبعوث خاص)
ماسيرو (ليسوتو)، 30 ماي 2018 (واص) - أقام الوزير الأول بمملكة  ليسوتوالدكتور موتسوهاي توماس تاباني حفل عشاء رسمي على شرف الرئيس الصحراوي والوفد المرافق له بحضور اعضاء الحكومة ورؤساء غرفتي البرمان وعدة شخصيات.
وتخلل حفل العشاء رقصات واغاني تقليدية تعكس ثقافة المجتمع في مملكة ليسوتو واختتم الحفل بتلاوة البيان المشترك وتوقيعه من طرف وزراء خارجية البلدين.
[[{"fid":"15251","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":3000,"width":4512,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
وكان رئيس الجمهورية قد حل يوم امس بماسيرو في زيارة عمل إلى ليسوتو التقى خلالها بالملك ليتسي الثالث و الوزير الأول الدكتور موتسوهاي توماس تاباني وأعضاء حكومته بالإضافة إلى رئيسة مجلس الشيوخ و رئيس المجلس الوطني.
ويرافق رئيس الجمهورية في هذه الزيارة كل من وزير الشؤون الخارجية، السيد محمد سالم  ولد السالك، والسيد بلاهي السيد، وزير التعاون، والسيد إبراهيم احمد محمود، كاتب الدولة للأمن والتوثيق، بالإضافة إلى السيدتين سكينة لارباس الجماني، ومينتو لارباس اسويدات، المستشارتين برئاسة الجمهورية، وكذلك السيدان عبداتي ابريكة، المستشار بالرئاسة وماء العينين لكحل مستشار بوزارة الخارجية. (واص)
020/ماسيرو