تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

السفارة الصحراوية بالجزائر تتوصل برسائل تعازي للشعب الصحراوي و عائلات ضحايا سقوط الطائرة العسكرية

نشر في

الجزائر 15 ابريل 2018 (واص)- توصلت السفارة الصحراوية بالجزائر بعدد من رسائل التعازي من مختلف هيئات الدولة الجزائرية من  مؤسسات وأحزاب  و جمعيات ومنظمات المجتمع المدني إضافة إلى السلك الدبلوماسي المعتمد بالجزائر.
وقد عبر كل من المجلس الإسلامي الأعلى  برئاسة الجمهورية  الجزائرية ، حزب الخط الأصيل ، حزب النصر ، منبر جزائر الغد ، المنظمات  الشبانية والطلبة ، السلك الدبلوماسي  المعتمد لدى الجزائر عن  عميق الحزن و الأسى  لفقدان الشعب الصحراوي لعدد من المواطنين اثر فاجعة سقوط الطائرة العسكرية الجزائرية، مقدمين كمسئولين وإطارات وموظفين في هذه المؤسسات  تعازيهم الخالصة واصدق المواساة إلى  الدولة الصحراوية شعبا وحكومة  ومن خلالهم  إلى عائلات ضحايا الطائرة العسكرية، كما دعوا المولى عز وجل أن يتغمد أرواح الضحايا  برحمته الواسعة وان يسكنهم فسيح جناته.
وتلقى السيد عبد القادر الطالب عمر السفير بالجزائر عديد المكالمات والاتصالات من شخصيات وطنية جزائرية  ومسؤولين ورؤساء أحزاب وجمعيات وسفراء عبروا فيها عن  بالغ تأثرهم  للفاجعة الأليمة التي أصابت  عائلات من الشعب الصحراوي ، اثر سقوط الطائرة العسكرية ببوفاريك، راجيين من المولى القدير أن يتقبلهم مع الشهداء والصديقين وان يرزق الشعبين الصحراوي والجزائري جميل الصبر والسلوان. (واص)
090/110