تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يهنئ رئيس وزراء إثيوبيا الجديد

نشر في

بئر لحلو (الأراضي المحررة)، 02  أبريل 2018 (واص) - هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو إبراهيم غالي ، السيد أبي أحمد بمناسبة اختياره لمنصب رئيس وزراء إثيوبيا.
وأبرز رئيس الجمهورية في رسالة التهنئة  "أرجو أن تقبل تهاني الحارة على اختيارك الساحق بأغلبية كبيرة في الاجتماع من قبل مجلس الجبهة الشعبية الثورية الديمقراطية الشعبية الإثيوبية لمنصب رئيس الوزراء الذي ملأني بفرح كبير وأطيب تمنياتي بنجاحك وأنت تستعد تحمل المسؤوليات" .
"إنني مقتنع ، معالي الوزير ، بأن تصديقكم من مجلس ممثلي الشعب لإثيوبيا يعكس الإيمان القوي بشخصيتكم كرئيس للوزراء المنتخب ، لأنهم يؤمنون بشدة بجهودكم لبناء ديمقراطية قوية ومؤسسات شاملة لضمان فترة طويلة استقرار المدى ومستقبل ديمقراطي مزدهر لجميع الإثيوبيين " تقول الرسالة .
وأضافت الرسالة " وإذ تشرع في تحمل مسؤولياتك الجديدة ، أود أن أؤكد لسعادتك ولشعب جمهورية إثيوبيا الاتحادية على استمرار صداقة وتضامن الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية" .
"وإنني أتطلع إلى العمل معكم ليس فقط لتطوير علاقات أوثق بين بلداننا ولكن أيضا لتوحيد جهودنا في سبيل السلام وتنمية شعوبنا المحبوبة في أفريقيا" يختتم رئيس الجمهورية رسالته إلى رئيس الوزراء بدولة إثيوبيا. (واص)
090/105.