الأمين العام لاتحاد الطلبة الصحراويين يلتقي قيادات المنظمات الشبانية والطلابية الكوبية

هافانا 24 مارس 2018 (واص) - استقبل الأمين العام لاتحاد طلبة الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد مولاي أمحمد إبراهيم ، من طرف قيادات المنظمات الشبانية والطلابية الكوبية حيث كان في استقباله المكلف بالخارجية في اتحاد شبيبة الحزب الشيوعي االكوبي السيد لاندويت لوبيز والسيدة ميرتا خوليا أوريس رئيسة المنظمة الطلابية لأمريكا اللاتينية والكاريبي.

في كلمته ، عبر الأمين العام لاتحاد الطلبة عن شكر وعرفان الدولة الصحراوية وجبهة البوليساريو ومن خلالهما الشعب الصحراوي لجمهورية كوبا حكومة وشعبا ، على مرافعتها الدائمة عن حقوق شعبنا وعلى مواقفها المبدئية من كفاحه ، مشيدا بدور المنظمات الطلابية والشبانية الكوبية في الدفاع عن القضية الصحراوية في كل المحافل التي تشارك فيها.

بدوره أكد السيد لاندويت لوبيز على العلاقات القوية المصيرية التي تربط اتحاد شبيبة الحزب الشيوعي والمنظمات الجماهيرية الصحراوية وضرورة تعزيزها وتطويرها لمواجهة التحديات ، مجددا استعدادهم ومن خلالهم كل الهيئات الطلابية والشبانية الكوبية للمرافعة عن كفاح الشعب الصحراوي وعن تطلعاته في الحرية والاستقلال.

من جانبها أكدت السيدة ميرتا خوليا اوريس على ضرورة إدراج القضية الصحراوية في سلم أولويات منظمتها القارية والتركيز على الاتحادات الطلابية في المنطقة من أجل إيصال القضية الصحراوية إلى أكبر عدد ممكن من الشرائح الطلابية.

(واص120/ 090