رئيس الجمهورية يستقبل وفدا برلمانيا من كاستيا ليون الإسبانية

الشهيد الحافظ(مخيمات اللاجئين الصحراويين)،17 مارس 2018(واص)-استقبل مساء اليوم السبت رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد ابراهيم غالي بمقر رئاسة الجمهورية وفدا برلمانيا من منطقة كاستيا ليون الاسبانية الذي تقوده زيارة هذه الأيام الى مخيمات اللاجئين الصحراويين.

وخلال اللقاء عبر رئيس الجمهورية السيد إبراهيم غالي عن امتنان الشعب الصحراوي لمواقف التضامن والمؤازرة  التي ما فتئت تقدمها جمعيات الصداقة والتضامن مع الشعب الصحراوي وقضيته العادلة.

وأطلع الرئيس الوفد الاسباني على تطورات القضية الوطنية والمكاسب والانتصارات  التي حققها الشعب الصحراوي على الصعيدين، الوطني والدولي  ،خاصة على مستوى محكمة العدل الأوروبية،  مؤكدا أن الشعب الصحراوي سيواصل نضاله حتى تحقيق أهدافه الوطنية  التي قدم من اجلها التضحيات الجسام والمتمثلة في الحرية و الاستقلال.

ويضم الوفد الاسباني  70 عضوا بينهم رؤساء كتل برلمانية في المقاطعة على غرار، حزب العمال الاشتراكي، بوذيموس، واليسار الموحد، الحزب الشعبي وحزب المواطنين وعدد من البرلمانيين ورؤساء البلديات وكذا عديد وسائل الإعلام يمنطقة كاستيا ليون.

للإشارة ،سيواصل الوفد الاسباني  زيارته إلى مخيمات اللاجئين الصحراويين أين ستجمعه  لقاءات مع المسؤولين الصحراويين في الدولة والجبهة، وستكون له زيارات الى المؤسسات الولايات للاطلاع أكثر على واقع الشعب الصحراوي في اللجوء وتجربة الدولة الصحراوية(واص).

090/97