تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الرياضة الصحراوية تحقق نتائج نوعية في الطبعة الـ 18 لتظاهرة "صحراء ماراتون"

نشر في

ولاية السمارة 26 فبراير 2018 (واص) -  في اطار التظاهرة الرياضية الدولية "صحراء ماراتون" في نسختها الـ18 على التوالي التي يشارك فيها اكثر 400 عداء اجنبي بالإضافة للمشاركة الصحراوية الواسعة التي ميزت هذه الطبعة بعد مرور 18 سنة على تنظيم أول تجربة.
حيث حققت الرياضة الصحراوية لهذه السنة نتائج ممتازة مقارنة بالسنوات الماضية، اذ فاز العداء الصحراوي لحسن سيد أحمد بمسافة 42 كلم التي انطلقت من ولاية العيون بإتجاه ولاية السمارة التي كانت محطة الوصول.
و على مستوى مسافة 10 كلم أحرز العداء الصحراوي صلاح اميدان المرتبة الأولى للمرة العاشرة على التوالي و العداء بشرايا الناي البشير في المرتبة الثالثة في نفس المسافة، و هو ما يعتبر اضافة نوعية مشجعة للرياضة الصحراوية التي ستساهم في نقل الخبرة و التجربة للرياضيين الصحراويين بمخيمات اللاجئين الصحراويين.
كما أحرزت العداءة الصحراوية عيشة محمد لمين  المرتبة الثالثة في مسافة 05 كلم، و فاز العداء الصحراوي المحجوب محمد لمين بالمرتبة الثالثة ايضا في نفس المسافة. 
و كانت التظاهرة الدولية "صحراء ماراطون" انطلقت صباح اليوم في نسختها الـ 18  بمشاركة  أزيد من 400 عداء صحراوي ودولي يمثلون أكثر من 23 دولة عبر العالم.  (واص)
090/105.