تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اختتام أشغال الاجتماع الموسع لأركان وإطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ببلدة بئر لحلو المحررة

نشر في

بئر لحلو المحررة 09 فبراير 2018 (واص)- اختتمت مساء اليوم الجمعة أشغال الاجتماع الموسع لأركان وإطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، الذي عقد ما بين 8 و9 فبراير الجاري ببلدة بئر لحلو المحررة، تحت شعار " جاهزية، تحكم وإصرار لفرض الانتصار".
وفي كلمته بالمناسبة ، أعرب رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة عن جزيل الشكر والامتنان للناحية العسكرية الخامسة على حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم الذي حظي به هذا الحدث ، معبرا عن الفخر والاعتزاز بالتواجد في بلدة بئر لحلو المحررة التي تحتضن ضريح الشهيد محمد عبد العزيز ، وهي المنطقة التي تم بها الإعلان عن قيام الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية على يد شهيد الكرامة والحرية الشهيد الولي مصطفى السيد.
من جهته ، قدم مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة محاضرة تناول خلالها برنامج العمل السياسي وأهميته على مستوى القاعدة الشعبية وجيش التحرير الشعبي الصحراوي. وتناول وزير الخارجية السيد محمد سالم السالك ، في محاضرة أخرى أهمية العمل الدبلوماسي وأهم المكاسب التي حققتها الدبلوماسية الصحراوية والتي كان آخرها قرارت القمة الإفريقية ال30 ، كما تطرق المنسق مع المينورسو السيد أمحمد خداد إلى تطورات القضية الوطنية على مستوى الاتحاد الأوروبي والمعركة القانونية بخصوص نهب الثروات الطبيعية الصحراوية من قبل المحتل المغربي بشكل غير قانوني.
للإشارة ، حضر اختتام أشغال الاجتماع الموسع لأركان جيش التحرير الشعبي الصحراوي إلى جانب رئيس الجمهورية ، عدد كبير من أعضاء الأمانة الوطنية وإطارات الجيش.
( واص ) 090/110