المجلس الوطني : الاستماع لردود وزراء القطاع الاجتماعي على تساؤلات النواب ضمن تقييم برنامج عمل الحكومة لسنة 2017

مدرسة 09 يونيو 13 ديسمبر 2017 (واص) - ضمن أشغال الدورة الخريفية للمجلس الوطني، استمع المجلس الوطني اليوم الأربعاء لردود وزراء القطاع الاجتماعي على الجولة الأولى من تساؤلات النواب على ضوء تقييم برنامج الحكومة لسنة 2017.

حيث قدم كل من الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر الذي أجاب عن تساؤلات النواب المتعلقة بعمل وزارة الثقافة ووزير الصحة السيد محمد لمين ددي ووزير التعليم والتربية السيد محمد مولود محمد فاظل ووزير الشباب والرياضة السيد احمد لحبيب ووزيرة الرعاية الاجتماعية وترقية المرأة السيدة محفوظة رحال عن ابرز التساؤلات التي قدمها النواب واستعرضتها تقارير لجان ومكاتب المجلس الوطني ولجان المعاينة.

وكان المجلس الوطني قد افتتح أشغال دورة الخريفية يوم 30 نوفمبر بحضور رئيس المجلس الوطني السيد خطري أدوه والوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمر وأعضاء الهيئتين التشريعية والتنفيذية.

تجدر الإشارة الى أن الدورة الخريفية استهلت بالمصادقة على جدول أعمال يتضمن عرض التقييم السنوي لبرنامج الحكومة لسنة 2017 وتقديم تقارير اللجان وخلاصة من تقارير المكاتب الجهوية متبوعة بمناقشة عامة، بالإضافة إلى المصادقة على معاهدة للتعاون والتكامل في المجال الدبلوماسي ما بين  الجمهورية الصحراوية وجمهورية نيكاراغوا، وتنظيم يوم تضامني مع جماهير الانتفاضة بالأرض المحتلة وتقديم برنامج الحكومة لسنة 2018. (واص)

090/105/900.