تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

سلطات مدينة سيستو فيورنتينا الإيطالية تستقبل رسل السلام

نشر في

فيورنتينا (ايطاليا)، 13 يوليو 2017 (واص) - استقبل عمدة مدينة سيستو فيورنتينا مرفوقا بعدد كبير من أعضاء برلمان المدينة والمسؤولين والمستشارين، أطفال الجمهورية الصحراوية الذين يقضون عطلتهم الصيفية "ضمن برنامج عطل في سلام "، حيث ونظموا على شرفهم وجبة غداء بحضور ممثل الدولة الصحراوية بمنطقة توسكانا المنتهية مهامه السيد عبد الله بوشيبة .
الاستقبال يعكس حجم الصداقة بين الشعبين الايطالي والصحراوي وفي بادرة، حيث اعتادت مدينة سيستو فيورنتينا الايطالية المبادرة الى تقديمها خلال السنوات الماضية منذ مبدأها احتضان الأطفال الصحراويين لقضاء عطلتهم الصيفية .
ممثل جبهة البوليساريو بالمنطقة المنتهية مهامه استقل الفرصة  لتوديع مسؤولي المدينة وشكركم على ما قدموه من تسهيلات لأداء عمله وكذلك على الخدمات التي قدمتها المدينة لفائدة الشعب الصحراوي والتعاطف والتضامن الذي ظلت تؤكده شعبا وسلطة دعما لنضال الصحراويين من أجل الحرية والاستقلال.
المناسبة كانت فرصة كذلك لتجديد التأكيد على توطيد العلاقات بين الشعبين وكذلك التأكيد على وضع المدينة كل إمكانياتها تحت تصرف القائمين على برنامج الأطفال الصحراويين بهذه المدينة لقضاء عطلتهم في أحسن الظروف.  (واص)
090/105.