تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يعزي نظيره المصري إثر الحادث الإرهابي الذي أودى بحياة عشرات المصريين

نشر في

الشهيد الحافظ 27 ماي 2017 (واص) - بعث اليوم السبت رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، رسالة تعزية إلى نظيره المصري عبد الفتاح السيسي ، إثر الحادث الإرهابي الغادر والذي تعرضت له حافلة بمنطقة المنيا المصرية أمس الجمعة وأودى بحياة عشرات المواطنين ووقوع العديد من الإصابات المتفاوتة الخطورة.
نص الرسالة
فخامة السيد عبد الفتاح السيسي ، رئيس جمهورية مصر العربية
إثر الهجوم الإرهابي الغادر الذي تعرضت له حافلة بمنطقة المنيا المصرية هذا الجمعة 26 ماي 2017، والذي أودى بحياة عشرات المواطنين وأدى إلى وقوع العديد من الإصابات المتفاوتة الخطورة ، فإنني أتقدم باسمي الخاص وباسم شعب وحكومة الجمهورية الصحراوية ، إلى فخامتكم ومن خلالكم إلى عائلات الضحايا والشعب المصري عامة ، بأحر التعازي وأصدق المواساة.
إننا نعبر عن شديد الإدانة لهذا الاعتداء الجبان ، ونحن على ثقة بأن مثل هذه الممارسات الوحشية لن تمس من عزيمة مصر الشقيقة حكومة وشعباً ، على تعزيز عرى الوحدة الوطنية والعيش في كنف التسامح والانسجام بين جميع مكونات المجتمع المصري.
وإذ نعبر لكم عن أصدق عبارات التضامن والمؤازرة متمنين الشقاء العاجل للمصابين ، فإننا نجدد لكم التأكيد بأن الدولة الصحراوية ، انطلاقاً من التزاماتها الدولية وفي إطار الاتحاد الإفريقي ، فهي مصرة على التصدي بكل صرامة لكل أشكال التطرف والإرهاب.
تقبلوا فخامة الرئيس ، خالص العزاء والمواساة وأسمى عبارات التقدير والاحترام.
( واص ) 130/100/090