تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يهنئ نظيره الجزائري الجديد

نشر في

بئر لحلو،  26 ماي 2017 (واص) هنأ أمس الخميس الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمار    نظيره الجزائري الجديد السيد عبد المجيد تبون الذي عين مؤخرا على رأس الحكومة الجزائرية.
            "يسعدني  معالي الوزير الأول و الأخ العزيز أن أتقدم إليكم باسمي و نيابة عن أعضاء الحكومة الصحراوية بأحر التهاني الخالصة، واصدق الأماني متمنين لكم  التوفيق في مهامكم النبيلة الجديدة" يقول الوزير الأول,.
 وعبر الوزير الأول في رسالة التهنئة التي بعثها الى نظيره الجزائري  عن رغبة  الحكومة الصحراوية في تمتين عرى التضامن و تثبيت و تطوير علاقاتنا من اجل التكامل و الانسجام لما يخدم مصلحة بلدينا الشقيقين.
            كما عبر الوزير الأول عن رغبة  الحكومة الصحراوية في العمل المشترك على تنمية قيم العدالة لتوفير أجواء الأمن و الاستقرار بمنطقتنا و خلق مناخ الثقة و تكاملية المنافع لمصلحة شعوبنا.
            "اغتنم هذه الفرصة الثمينة لأعبر لكم عن عرفان و امتنان حكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية و الشعب الصحراوي للجزائر الشقيقة رئيسا، حكومة و شعبا، على الوفاء و التضحية من اجل الدفاع عن القضايا العادلة تجسيدا لروح أول نوفمبر الخالدة" يضيف الوزير االأول
 120/ 090(واص)