تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

اللجنة الوطنية المشرفة على تخليد الذكرى الـ 44 لاندلاع الكفاح المسلح تضع اللمسات الأخيرة لانطلاق الحدث

نشر في

ولاية أوسرد 18 ماي 2017 (واص) - عقدت اليوم الخميس اللجنة الوطنية المشرفة على تخليد حدث الذكرى الـ 44 لاندلاع الكفاح المسلح اجتماعا برئاسة عضو الأمانة الوطنية مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة ، وبحضور مندوبين عن كافة الجهات الوطنية الشريكة .
 وخلال الاجتماع تقرر أن تنطلق الاحتفالات يومي السبت والأحد بالتزامن مع اختتام الموسم الدراسي 2016/2017 ، حيث سيشهد استعراضات فلكلورية وأخرى فنية ومعارض وكذا العاب رياضية ، بالإضافة الى تنظيم وقفات تضامنية مع أبطال انتفاضة الاستقلال المباركة .     
وفي كلمته بالمناسبة أعتبر مسؤول أمانة التنظيم السياسي السيد حمة سلامة أن تخليد حدث ذكرى اندلاع الكفاح المسلح من خلال الاستعراضات المتنوعة التي تبرز جوانب عدة من عمل المؤسسات الوطنية ، رسالة على أن مسيرة كفاح الشعب الصحراوي متواصلة حتى استكمال السيادة الوطنية عل كامل تراب الجمهورية الصحراوية .
كما أثنى مسؤول أمانة التنظيم السياسي على أبطال ملحمة "أكديم إزيك" الذين يقارعون الاحتلال ، منددا بالممارسات التي تنتهجها دولة الاحتلال المغربي في حق هيئة الدفاع عن المعتقلين وكذا عائلاتهم والمتضامنين الأجانب .  (واص)
090/105.