تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

رئيس الجمهورية يترأس اجتماعا لهيئة الأركان العامة لجيش التحرير الشعبي الصحراوي

نشر في

الشهيد الحافظ15قبراير2017(واص) ترأس  اليوم الأربعاء رئيس الجمهورية الأمين العام للجبهة والقائد الأعلى للقوات المسلحة إبراهيم غالي اجتماعا لهيئة الأركان العامة  لجيش  التحرير الشعبي الصحراوي بمقر وزارة الدفاع الوطني.
الاجتماع خصص لمناقشة آخر المستجدات الميدانية والعملياتية  ،وحالة الاستنفار التي يشهدها  القطاع العسكري.
 كما تطرق الى نتائج الملتقى الموسع لقادة ومدراء وإطارات جيش التحرير الوطني الذي عقد الشهر الجاري ،بالإضافة إلي مناقشة البرنامج السنوي لسنة2017الذي سطرته وزارة الدفاع الوطني.
وفي تصريح لوسائل الإعلام الوطنية أكد قائد الناحية العسكرية الرابعة الطالب عمي ديه  " أن الاجتماع جاء تتويجا لمجموعة من الاجتماعات والتي كان من أبرزها الاجتماع السنوي الموسع لقادة ومدراء وإطارات جيش التحرير الشعبي الصحراوي، موضحا أن الاجتماع تطرق الى العديد من المواضيع التي من أبرزها حالة التصعيد التي يقوم بها العدو المغربي على جميع الوجهات
 وأضاف الطالب عمي ديه أن الاجتماع  تطرق أيضا  إلي السبل  التي تعزز قدرات جيش التحريرالشعبي الصحراوي وترفع من حالة جاهزية قوتنا  المسلحة.
وأشار المسؤول الصحراوي  إلى" أن الاجتماع يعكس الإرادة  القوية  والصلبة لقيادة الجيش الصحراوي التي تسعي الي النهوض بالمؤسسة العسكرية وترفع من حالة االجاهزية العسكرية ة لمواجهة مخططات العدو المحتملة" .090/115(واص.)