القيادة الجديدة لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين تستلم المهام من القيادة السابقة

الشهيد الحافظ 05 فبراير 2017 ( واص ) - أشرف نهار اليوم الأحد عضو الأمانة الوطنية الأمين العام لاتحاد عمال الساقية الحمراء ووادي الذهب السيد سلامة إبراهيم البشير ، على تسلم الأمين العام الجديد لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين ومكتبه التنفيذي ، المهام من القيادة السابقة للاتحاد.

مراسيم التسليم التي جرت بمقر اتحاد العمال بالشهيد الحافظ وبحضور بعض أعضاء المكتب التنفيذي لهذا الأخير ، طبعها كلمة للأمين العام للاتحاد تضمنت جهود الدولة الصحراوية في العناية بروافد المنظمات الجماهيرية والاستحقاقات الوطنية القادمة التي سيشارك اتحاد العمال في تخليدها.

وفي تصريح للإذاعة الوطنية ، أبرز السيد سلامة إبراهيم البشير أن الاجتماع شكر القيادة السابقة للاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين على الجهود التي بذلتها للرفع من أداء المنظمة وحث القيادة الجديدة على مواصلة العمل.

وتميز الحدث باستعراض عمل الاتحاد خلال العهدة السابقة ؛ حيث تطرق الأمين العام السابق السيد نفعي الرايس إلى مجلة الاتحاد وموقعه على شبكة المعلومات الدولية ، واللذين يهتمان بأنشطة المنظمة والقضية الوطنية عموما.

للتذكير ، فقد تم انتخاب القيادة الجديدة لاتحاد الصحفيين والكتاب الصحراويين خلال الجمعية العامة التي عقدت يومي 28 و29 يناير الماضي وتتكون من:

الأمين العام الدحة أحمد محمود

المكتب التنفيذي : نورة بنة أباهة ، الشيخ المهدي أباعلي ، فنانة محمد لحسن ، سنادي البكاي حمدي ، السالك أمحمد المصطفى وأحمد الجيد.

( واص ) 090/100