تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة تدعو الجماهير الصحراوية لوقفة سلمية تضامنا مع معتقلي اكديم ازيك

نشر في

العيون المحتلة 13 يناير2017(واص)-دعت اليوم تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بمدينة العيون كافة الجماهير الصحراوية بالمدن المحتلة الى تنظيم وقفة سلمية حضارية بعنوان "  التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين " يوم الأربعاء القادم بمدينة العيون المحتلة.
وطالبت  التنسيقية  كافة الجماهير للمشاركة بكثافة في وقفة سلمية يوم الأربعاء 18 يناير 2017 على الساعة الخامسة مساءا بشارع السمارة و باقي أحياء العيون المحتلة.
و أهابت  تنسيقية الفعاليات الحقوقية الصحراوية بالعيون المحتلة  لكافة الجماهير الصحراوية إلى النزول من أجل التضامن مع المعتقلين السياسيين الصحراويين   و التنديد بهذا الحصار الامني الخانق و المحاكمات الجائرة والتمييز العنصري المقيت الذي يتعرض له العنصر الصحراوي بمدننا المحتلة ، فضلا عن ما يعانيه  الشعب الصحراوي بالمناطق المحتلة من الصحراء الغربية من تجويع  وتفقير وتجهيل.
ودعت التنسيقية الصحراوية  كافة مكونات الجسم الصحراوي  في الأراضي المحتلة و بمخيمات العزة والكرامة والجالية بالمهجر و بجنوب المغرب وكافة المتضامنين، بالتظاهر السلمي والمشاركة والإسهام في إنجاح هذه المحطة النضالية(واص).
090/97