تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

في لقاء مع إطارات الخلف العسكري: رئيس الجمهورية يدعو إلى مضاعفة الجهود حتى تحقيق الهدف المنشود

نشر في

الشهيد الحافظ  03 يناير 2017 (واص) – دعا اليوم الثلاثاء رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي كافة مقاتلي جيش التحرير الشعبي الصحراوي الى مضاعفة الجهود حتى تحقيق الهدف المنشود وهو تحرير الوطن واستكمال السيادة على كامل تراب الجمهورية الصحراوية.
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وفي كلمة توجيهية خلال لقاء جمعه مع إطارات ومقاتلي الخلف العسكري ، طالب بمضاعفة الجهود المبذولة في مجال تعزيز القدرات القتالية لوحدات جيش التحرير الشعب الصحراوي في بناء جيش قوي يرهب العدو ويفرح الصديق.
وأكد القائد الأعلى للقوات المسلحة أن هذه الجهود لا يقدر حجمها إلا الأوفياء لعهد الشهداء الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الوطن،  مذكرا بالمهام المنوطة بجيش التحرير الشعب الصحراوي  كجيش مسؤوليته هي تحرير الوطن واستكمال السيادة.
من جهة أخرى ، أشاد رئيس الجمهورية بجماهير الأرض المحتلة الذين يقارعون يوميا غطرسة الاحتلال المغربي ويتعرضون للاعتداءات والتعذيب.
وأطلع رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو الحضور على المكاسب التي حققتها القضية الوطنية  حيث أكد  " أنه في سنة 2016  حققت قضية الشعب الصحراوي  مكاسب عظيمة على المستوى الإفريقي من خلال تعزيز مكانة الجمهورية الصحراوية العضو المؤسس بالاتحاد الإفريقي و وعلى مستوى الاتحاد الأوروبي من خلال قرار محكمة العدل الأوروبية وكذا على مستوى العالم" . (واص)
090/105.