تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

انطلاق أشغال المؤتمر الثامن لاتحاد عمال الساقية الحمراء و وادي الذهب بولاية بوجدور

نشر في

ولاية بوجدور (مخيمات اللاجئين) 03 ديسمبر 2016 (واص)- انطلقت صباح اليوم السبت أشغال المؤتمر الثامن لاتحاد عمال الساقية الحمراء و وادي الذهب بولاية بوجدور، مؤتمر الشهيد إبراهيم صيكا، تحت شعار "القوى العاملة لفرض السيادة الكاملة".
و افتتحت أشغال المؤتمر بحضور الوزير الأول السيد عبد القادر الطالب عمار، و عدد من أعضاء الأمانة الوطنية و الحكومة، الى جانب مندوبي اتحاد العمال من كافة الولايات و المؤسسات الوطنية و إطارات من جيش التحرير الشعبي و أعضاء من المجلس الوطني و عدد من الوفود الأجنبية.
و خلال الافتتاح، رحبت والي ولاية بوجدور السيدة فاطمة بلة، في كلمة  بالحضور و أعربت عن استعداد الولاية لتوفير كافة الظروف الملائمة لإنجاح أشغال المؤتمر.
كما قدم الأمين العام لوزارة الثقافة، عضو اللجنة التحضيرية لمؤتمر العمال السيد مصطفى محمد فاظل، كلمة باسم اللجنة التحضيرية، استحضر من خلالها الظروف التي مرت بها اللجنة منذ تأسيسها الى اليوم.
و قدم إحصائيات بخصوص عملية انتخاب مندوبي المنظومة العمالية من كافة الولايات و المؤسسات الوطنية، الى جانب نبذة عن حياة شهيد حركة المعطلين الصحراويين بالمناطق المحتلة الشهيد إبراهيم صيكا، الذي يحمل المؤتمر اسمه.
للإشارة، ستتواصل أشغال المؤتمر الثامن لاتحاد عمال الساقية الحمراء و واد الذهب، مؤتمر الشهيد إبراهيم صيكا، الى غاية الـ5 من ديسمبر الجاري. (واص)
090/110/097/130