تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو في زيارة معاينة لمنظمة اتحاد الطلبة

نشر في

الشهيد الحافظ 26 نوفمبر 2016 (واص) ـ أشرف اليوم مسؤول أمانة التنظيم السياسي لجبهة البوليساريو السيد حمة سلامة على القيام بزيارة معاينة  لمنظمة اتحاد طلبة الساقية الحمراء و وادي الذهب، و ذلك ضمن برنامج العمل الوطني السنوي و ذلك بحضور الأمين العام لمنظمة اتحاد الطلبة عضو الامانة الوطنية الاخ مولاي امحمد ابراهيم و مدير ديوان أمانة التنظيم السياسي السيد حدي الكنتاوي و اعضاء من المكتب التنفيذي لمنظمة اتحاد الطلبة.
وأكد مسؤول أمانة التنظيم السياسي خلال جولة معاينة للمنظمات الجماهرية  في إطار البرنامج السنوي لأمانة التنظيم السنوي على أهمية العمل المكثف لترقية المنظمة من خلال المحافظة على كافة الممتلكات العامة و صيانتها مع السهر على ابقائها في المستوى المطلوب خاصة في الفترة المقبلة، و ذلك بعد الجولة التي تم القيام بها في مرافق المنظمة.
و تمت مناقشة العديد من القضايا الهامة التي لها علاقة بالطلبة سواء على مستوى مركزي أو على مستوى الروابط الطلابية و علاقتها بالفروع الطلابية و المكاتب الجامعية، و التي كان على رأسها اهمية العمل النوعي من خلال  الحرس على التقارير و الاجتماعات  الدورية مع المحافظة النوعية على كافة الوثائق كأرشيف للأجيال القادمة.
كما تطرق النقاش و بشكل معمق لتحديد الاولويات الخاصة بالمحطات المقبلة التي اوصى بها المؤتمر الرابع عشر لجبهة البوليساريو . (واص)
090/105.