رئيس الجمهورية يتفقد الجاهزية القتالية بقطاع الناحية العسكرية السابعة في ثاني يوم من زيارته

أغوينيت (الأراضي المحررة)، 26 نوفمبر 2016 (واص) -  تفقد اليوم السبت رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو والقائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي في ثاني يوم من زيارته إلى الناحية العسكرية السابعة التشكيل العسكري لوحدات  جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية بمنطقة أغوينيت المحررة.

وبدأ رئيس الجمهورية ، القائد الأعلى للقوات المسلحة جولته التفقدية باستعراض وحدات من جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالناحية العسكرية السابعة، كما وقف على الجاهزية المادية والبشرية من أجل الرفع من الروح المعنوية للمقاتل الصحراوي ، بالإضافة الى التحضير القتالي لوحدات الجيش الصحراوي.

وتعكس الجولة التفقدية الاهتمام الكبير الذي يوليه القائد الأعلى للقوات المسلحة للمؤسسة العسكرية تحسبا لأي طارئ ، مثمنا الخطوات الكبيرة والجاهزية التي قطعتها القوات الصحراوية لتكون في مستوى التحديات والرهانات والاحتمالات المطروحة. 

وتعد الناحية السابعة المحطة الثانية من زيارة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي بعد الناحية الثالثة في إطار جولة عمل وتفتيش تقوده الى نواحي جيش التحرير الشعبي الصحراوي بالقطاع الجنوبي ، حيث تفقد الجاهزية القتالية لوحدات الجيش الصحراوي بمنطقة ميجك المحررة ، أين أعطى توجيهاته الصارمة من أجل التجند الدائم لحماية الأراضي المحررة .

هذا وتعد الزيارة استكمالا للجولة التي قادته إلى القطاع الشمالي لجيش التحرير شهر غشت الماضي تنفيذا لخطة الاستنفار التي أقرتها هيئة الأركان العامة للجيش ، في إطار المتابعة الميدانية للمشاريع المبرمجة بهدف تطوير القوات الصحراوية والرفع من القدرات القتالية . (واص)

090/105.