رئيس الجمهورية يهنئ نظيره الموريتاني بعيد الأضحى المبارك

بئر لحلو 11 سبتمبر 2016 ( واص ) - هنأ رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي ، نظيره الموريتاني السيد محمد ولد عبد العزيز بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك الذي يحتفل العالم الإسلامي بأول أيامه غدا الاثنين.

وعبر رئيس الجمهورية في رسالة إلى الرئيس الموريتاني ، عن أحر وأصدق التحيات والتبريكات للسيد محمد ولد عبد العزيز ومن خلالكم الشعب الموريتاني الشقيق كافة ، وجدد الإرادة القوية والدائمة في توثيق أواصر الأخوة المتجذرة وروابط الدين والتاريخ والثقافة التي تجمع الشعبين الشقيقين والتي "هي لنا مصدر فخر وموجب اعتزاز".

وأعرب السيد إبراهيم غالي ، عن ارتياحه لمستوى التعاون والتنسيق بين البلدين الجارين ، وعزمه ترقيته وتعزيزه خدمة لمصالح الشعبين المشركة وسعيا لاستتباب الأمن والسلام.

بئر لحلو 11 سبتمبر 2016 م الموافق لـ 09 ذي الحجة 1437هـ

فخامة السيد محمد ولد عبد العزيز ، رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية

يسرني ويسعدني، والأمة الإسلامية تستقبل عيد الأضحى المبارك، أن أتقدم، أصالة عن نفسي وباسم شعب وحكومة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية، بأحر التهاني وأصدق المتمنيات إليكم وإلى شعب وحكومة الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيقة، راجيا من المولى عز وجل أن يعيده علينا وعلى الأمة الإسلامية جمعاء، بالخير واليمن والبركات وبالمزيد من الرفاهية والتقدم والرخاء.

وبهذه المناسبة العظيمة، فإنني، وإذ أبلغكم، ومن خلالكم الشعب الموريتاني الشقيق كافة، أحر وأصدق التحيات والتبريكات، أؤكد من جديد إرادتنا القوية والدائمة في توثيق أواصر الأخوة المتجذرة وروابط الدين والتاريخ والثقافة التي تجمع شعبينا الشقيقين والتي هي لنا مصدر فخر وموجب اعتزاز.

كما أغتنم هذه السانحة السعيدة لأعبر لفخامتكم عن ارتياحنا لمستوى التعاون والتنسيق بين بلدينا الجارين، وعزمنا وإصرارنا على ترقيته و تعزيزه، خدمة لمصالحنا المشركة وسعيا لاستتباب الأمن والسلام، باعتبارهما الضمانة الضرورية واللازمة لتحقيق الاستقرار وبلوغ أهداف التنمية والتقدم والرفاهية التي تشكل تطلعات شرعية لشعبينا خاصة، ولشعوب المنطقة بشكل عام.

عيدكم مبارك سعيد، وتقبلوا، فخامة الرئيس والأخ العزيز، أسمى آيات التقدير والاحترام.

إبراهيم غالي رئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية الأمين العام لجبهة البوليساريو

( واص ) 090/500/100