رئيس الجمهورية يشيد بالموقف الثابت للجزائر تجاه الشعب الصحراوي

بومرداس (الجزائر)، 09 غشت 2016 (واص) - عبر رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي عن عميق الامتنان للجزائر الشقيقة على مواقفها المبدئية تجاه الشعب الصحراوي وقضيته العادلة ، مشيدا بدورها الريادي ووقوفها الدائم الى جانب الشعوب المستعمرة وحقها في تقرير مصيرها.  

وتقدم رئيس الجمهورية خلال كلمته بمناسبة إشرافه على افتتاح أشغال الجامعة الصيفية للأطر الصحراوية بولاية بومرداس الجزائرية ، بالشكر باسم الشعب الصحراوي الى الجزائر عامة ، بكل سلطاتها وهيئاتها ومؤسساتها وأحزابها ومجتمعها المدني ، بقيادة الرئيس المجاهد عبد العزيز بوتفليقة. 

كما نوه رئيس الجمهورية بالمجهودات التي تبذلها اللجنة الوطنية الجزائرية للتضامن مع الشعب الصحراوي بقيادة الدكتور سعيد العياشي ، معتبرا إياها اللجنة التي "تجسد تمثيلا شاملا ، أمينا وصادقا ، للجزائر قاطبة ، على المجهودات الجبارة التي ما فتئت تبذلها خدمة  للتضامن والأخوة والصداقة بين الشعبين الجزائري والصحراوي".    

واعتبر رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو أن الحضور القوي للإطارات والشخصيات السياسية وللأحزاب و فعاليات المجتمع المدني يعبر عن التضامن الجزائري على كافة المستويات مع الشعب الصحراوي. (واص)

090/110/130