تضامن

عمدة بلدية فيكو بيزانو الإيطالية يدعو دول الإتحاد الأوروبي إلى احترام قرار محكمة العدل الأوروبية

فيكو بيزانو (ايطاليا)، 17 جويلية 2018 (واص) - دعا عمدة مدينة فيكو بيزانو بمقاطعة توسكانا الايطالية السيد يوري طايولي دول الإتحاد الأوروبي إلى احترام قرار محكمة العدل الأوروبية الذي يستثني المياه الإقليمية الصحراوية من أي اتفاق بين الإتحاد الأوروبي والمغرب .  

حكومة مقاطعة غاليثيا الاسبانية تجدد دعمها لكفاح الشعب الصحراوي

سانتياغو دي كومبوستيلا(اسبانيا) ،16 يوليو 2018(واص)-جددت حكومة غاليسيا الاسبانية دعمها الكامل لكفاح الشعب الصحراوي وقضيته العادلة،جاء ذلك خلال تنظيم تظاهرة كبرى على هامش استقبال رسل السلام أمس الاحد  .

وجددت  الحركة التضامنية مع الشعب الصحراوي بمقاطعة غاليسيا مطالبتها بضرورة التعجيل بمسار تصفية الاستعمار من الصحراء الغربية.

عمدة مدينة نابولي الايطالية يجدد دعمه لحق الشعب الصحراوي في تقرير المصير ، ويطالب بوقف نهب الثروات الطبيعية الصحراوية

نابولي (إيطاليا)، 16 جويلية 2018 (واص) - جدد عمدة مدينة نابولي  الإيطالية السيد لويجي دي ماقيستريس دعمه لحق الشعب الصحراوي في الحرية وتقرير المصير ، مطالبا بوقف نهب الثروات الطبيعية الصحراوية .

الكشافة الفرنسية تستقبل مجموعة من الأطفال الصحراويين بمنطقة بيريني

بيريني ( فرنسا ) 15 يوليو 2018 (واص) - استقبل المسؤول الأول للكشافة الفرنسية بمنطقة لون بلاج والمدير العام لبرنامج "قرية الأطفال أصدقاء العالم" السيد كريستيان أوگار ، مجموعة من الأطفال الصحراويين القادمين من مخيمات اللاجئين لقضاء العطلة الصيفية بالأراضي الفرنسية ، وذلك في إطار برنامج "عطل في سلام".

بلدية ڤيتري سور سين الفرنسية تستقبل فوجاً من رسل السلام الصحراويين

ڤيتري سور سين ( فرنسا ) 15 يوليو 2018 (واص) - استقبل عمدة بلدية ڤيتري سور سين الفرنسية السيد "جون كلود كينيدي" فوج رسل السلام القادم من مخيمات اللاجئين الصحراويين لقضاء عطلة نهاية السنة ، في إطار برنامج عطل السلام الذي تشرف عليه وزارة الشباب والرياضة الصحراوية وشركاؤها من مختلف البلدان.

بلدية دي فيلافرانكا دي لوس باروس الإسبانية تستقبل مجموعة من الأطفال الصحراويين

باداخوث(إسبانيا) 14 يوليو 2018 (واص) - استقبل يوم أمس الجمعة عمدة بلدية دي فيلافرانكا دي لوس باروس الإسبانية السيد رامون روبيرو ، مجموعة من الأطفال القادمين من مخيمات اللاجئين الصحراويين في إطار برنامج عطل في سلام.

وكان في استقبال الأطفال الصحراويين سلطات البلدية وأعضاء من جمعية الصداقة مع الشعب الصحراوي ، إلى جانب العائلات الإسبانية المستضيفة والتي عبرت عن شكرها للدعم الذي يقدمه سكان بلدية دي فيلافرانكا دي لوس باروس لهذا البرنامج الصيفي.

مقاطعة كناريا الكبرى تقيم أنشطة تضامنية مع القضية الصحراوية

كناريا ( إسبانيا ) 13 يوليو 2018 (واص) - أقامت مساء أمس مقاطعة كناريا الكبرى سهرة فنية تضامنية مع القضية الوطنية شارك فيها ثلاثة عشرة فنانا ، أتحفوا الجمهور بباقة من الأغاني تمجد الشعب الصحراوي وكفاحه البطولي وتشيد بالتضامن العالمي مع قضيته العادلة.

القضية الصحراوية تكرم داخل قصر مجلس المستشارين لمقاطعة لومبارديا الإيطالية

لومبارديا (إيطاليا) 13 يوليو 2018 (واص) - استقبل يوم أمس السيد كارلو بورقيني نائب رئيس مجلس المستشارين بمقاطعة لومبارديا الإيطالية رسل سلام الدولة الصحراوية بقصر المجلس العريق والمعروف بإيطاليا.

المسؤول الإيطالي والعضو البارز بالحزب الديمقراطي الإيطالي كان مرفوقا بعدد من أعضاء المجلس وبعض مساعديه وبحضور ممثل جبهة البوليساريو بميلانو السيد دحان عبد الفتاح ورئيسة جمعية كرامة للتضامن مع الشعب الصحراوي السيدة باتريسيا مينيلا.

رئيس المجلس البلدي لنابولي الإيطالية يجدد دعمه لحق الشعب الصحراوي في الحرية والإستقلال

نابولي (ايطاليا)، 12 يوليو 2018 (واص)جدد اليوم  الخميس رئيس المجلس البلدي لنابولي الإيطالية السيد "ساندرو فوسيتو" دعمه لحق الشعب الصحراوي في الحرية والإستقلال ، داعيا الأمم المتحدة الى تحمل مسؤولياتها لتصفية الاستعمار من الصحراء الغربية.

القضية الصحراوية تحظى باهتمام كبير داخل ايطاليا

روجيميليا (ايطاليا)، 12 جويلية 2018 (واص) – حظيت القضية الصحراوية باهتمام كبير داخل ايطاليا ، يعكس الاعتمام الرسمي والشعبي والتاييد المتزايد لعدالة القضية ، جاء ذلك خلال اقيم بمدينة روجيميليا مقاطعة ايميليا رومانيا .

الصفحات

اشترك ب تضامن