تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وزير الشؤون الخارجية يشرف على عملية تسليم المهام لمدير المعهد الدبلوماسي الصحراوي

نشر في

الشهيد الحافظ 11 يونيو 2022 (وأص)- أشرف اليوم السبت، عضو الأمانة الوطنية وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم ولد السالك، على عملية تسليم المهام للمدير الجديد للمعهد الدبلوماسي الصحراوي السيد محمد فاظل بيروك (الليه).
وجرت عملية تسليم المهام بحضور كافة المدراء المركزيين والفرعيين بوزارة الشؤون الخارجية.
وفي كلمة بالمناسبة، شدد وزير الشؤون الخارجية على الأهمية البالغة للمعهد الدبلوماسي في سبيل تكوين جيل جديد من الدبلوماسيين الشباب القادر على المرافعة عن قضية الشعب الصحراوي في كافة المحافل الدولية.
 ومن جانبه، ثمن مدير المعهد الدبلوماسي الصحراوي السيد بيروك محمد فاظل، الثقة التي حظي بها لإدارة شؤون المعهد، متمنيا تحقيق كافة الأهداف المرجوة من هذا الصرح الدبوماسي.
للإشارة، كان رئيس الجمهورية، الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي، قد أصدر مرسوما رئاسيا عين بموجبه السيد محمد فاظل بيروك (الليه) مديرا للمعهد الدبلوماسي الصحراوي برتبة سفير.
وأص 090/110
[[{"fid":"39466","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":716,"width":954,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]