تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

الوزير الأول يدشن مصلحة الإستعجالات الطبية الجراحية بمستشفى ولاية السمارة

نشر في

ولاية السمارة ، 27 فبراير 2022 (واص) -     أشرف اليوم الأحد الوزير الأول ، عضو الأمانة الوطنية السيد بشرايا حمودي بيون  على تدشين مصلحة للاستعجالات الطبية الجراحية بالمستشفى الجهوي لولاية السمارة .
وخلال عملية التدشين ، أوضحت وزيرة الصحة العمومية ، عضو الأمانة الوطنية السيدة خيرة بلاهي أباد أن مصلحة الاستعجالات تم تجهيزها بأجهزة عصرية لتقديم خدمات استعجالية جيدة لسكان ولاية السمارة ،مشيرة إلى  أن هذه العملية ستكون عبر كافة ولايات الجمهورية ، وهذا لتحسين الخدمات والمنظومة الصحية الصحراوية .
[[{"fid":"37754","view_mode":"default","fields":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false},"type":"media","field_deltas":{"1":{"format":"default","field_file_image_alt_text[und][0][value]":false,"field_file_image_title_text[und][0][value]":false}},"link_text":null,"attributes":{"height":477,"width":1032,"class":"media-element file-default","data-delta":"1"}}]]
ولدى وصوله المستشفى تلقى الوزير الأول  عرضا حول هذه المؤسسة الصحية الجهوية ، واطلع على قسم الاستعجالات الذي تم تشييده وتجهيزه بكل الإمكانيات التي تضمن راحة المريض،  مشيدا بأهميتها بالنسبة للمواطن خاص في هذا الظرف الذي يمر به العالم نتيجة انتشار جائحة كورونا . (واص)
090/105.
موفد "واص" إلى ولاية السمارة