الرئيس إبراهيم غالي يؤكد على أهمية التدريب في الحفاظ على الجاهزية القتالية للجيش الصحراوي

الشهيد الحافظ ، 28 سبتمبر 2021 (واص) - أكد رئيس الجمهورية ، الأمين العام لجبهة البوليساريو و القائد الاعلى للقوات المسلحة السيد إبراهيم غالي  على ضرورة إعطاء التدريب العسكري "أهمية قصوى" بغية الحفاظ على الجاهزية القتالية لوحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي بمختلف تشكيلاته.

الرئيس إبراهيم غالي وفي كلمته خلال إشرافه على  افتتاح الأيام الدراسية حول التدريب العسكري، شدد على إعطاء أهمية بالغة للتدريب والتحضير القتالي لمختلف وحدات جيش التحرير الشعبي الصحراوي ، لكي يكون في مستوى التحديات والرهانات التي تفرضها المرحلة، خاصة في هذا الظرف الذي يتسم بالعودة للحرب .  

وأكد ابراهيم غالي على الأهمية التي تكتسيها هذه الأيام الدراسية ، معربا عن أمله في أن  تتوج هذه الأيام الدراسية بخلاصات واستنتاجات ، تساهم في تطوير قدرات الجيش الصحراوي على كافة الأصعدة وتحافظ على جاهزيته بما ينسجم مع توفير عوامل الدفاع عن المواطن وحماية ممتلكاته وفقا للمهام المخولة له دستوريا .

وأضاف رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة ، و القائد الاعلى للقوات المسلحة أن الظروف الحالية والاستثنائية  تفرض على  جيش التحرير الشعبي الصحراوي مواصلة  مجهوداته في حماية السيادة الوطنية والدفاع عن الحدود ، وذلك في إطار الالتزام بالمهام الدستورية المنوطة به" يضيف القائد الأعلى للقوات المسلحة .

وشدد رئيس الجمهورية ، الأمين العام للجبهة  على ضرورة التحلي بأعلى درجات اليقظة والإنضباط ، مشددا التأكيد على أن المرحلىة تتطلب  جيشا و قوي و منضبط ومصمما  على إسترجاع حقوق شعبه في الحرية والاستقلال . (واص)

090/105.