تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

السفارة الصحراوية بالجزائر تنكس الاعلام وتفتح سجل لاستقبال التعازي في رحيل القيادي عبد الله لحبيب

نشر في

الجزائر ، 02 اغسطس 2021 (واص) - نكست سفارة الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية بالجزائر العلم الوطني تجسيدا لبيان رئاسة الجمهورية الصحراوية الخاص بالحداد الوطني اثر رحيل عضو الأمانة الوطنية وزير الأمن والتوثيق في الحكومة الصحراوية السيد عبد الله لحبيب البلال .
وقد تم فتح سجل لاستقبال التعازي.بمقر السفارة بالجزائر ،حيث عبر السفير عضو الأمانة الوطنية السيد عبد القادر الطالب عبر في كلمة بسجل التعازي وحضور طاقم وعمال السفارة عن تعازيه و اصدق عبارات المواساة للمرحوم، مبرزا مساره النضالي الطويل في الحركة والدولة، وعطاءاته كقائد عسكري ميداني قدم الغالي والنفيس من أجل القضية الوطنية.
وأوضح السفير ان فقدان الشعب الصحراوي لأحد قادته العسكريين وفي هذا الوقت لن يزيد الشعب الصحراوي الا قوة واصرارا وتماسكا لفرض حقوقه المشروعة في الحرية والاستقلال.
وكانت السفارة الصحراوية بالجزائر قد ودعت صباح اليوم الإثنين جثمان الفقيد عبدالله لحبيب، كما إستقبلت العديد من الرسائل والمكالمات من شخصيات جزائرية سياسية، عسكرية ومجتمع مدني، تعزي الشعب الصحراوي في رحيل عضو الأمانة الوطنية وزير الأمن والتوثيق في الحكومة الصحراوية. (واص)
090/105