تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

وفد صحراوي يصل ولاية معسكر الجزائرية

نشر في

معسكر (الجزائر)، 04 فبراير 2021 (واص)- وصل اليوم الخميس وفد صحراوي يقوده ، الأمين العام لاتحاد الطلبة السيد مولاي امحمد ابراهيم الصالح الى ولاية معسكر الجزائرية للتحسيس بآخر تطورات القضية الصحراوية .
الوفد حل اليوم بولاية معسكر الجزائرية كأولى المحطات للجولة التحسيسية عن آخر تطورات القضية الوطنية الصحراوية بعد إستئناف الكفاح المسلح ردا على الخرق السافر لوقف إطلاق النار من قبل المملكة المغربية والتي ستشمل الأسرة الجامعية والتنظيمات الطلابية الجزائرية .
الوفد الصحراوي إلتقى برئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة المكلف بالدراسات مابعد التدرج ومدير الخدمات الجامعية وعديد الإطارات السامية بها حيث كان اللقاء فرصة سانحة لمباحثة أهم مستجدات قضيتنا الوطنية ولاسيما ماتعلق بها بعد الثالث عشر من نوفمبر الماضي على شقيه الدبلوماسي والعسكري وخصوصا في هذه الظرفية الحساسة من كفاح شعبنا المشروع في نيل الحرية والإستقلال.
رئيس جامعة مصطفى إسطمبولي بإسمه ونيابة عن شعبه الشقيق عبر عن كامل دعم بلاده لنضالات الشعب الصحراوي، مشددا على ضرورة إسترجاع الشعب الصحراوي لسيادته المغتصبة من قبل الإحتلال المغربي البغيض.
إدارة الجامعة وفي ذات السياق التزمت مع التنظيمات الطلابية بتنظيم العديد من الأنشطة التعريفية والتعبوية لصالح القضية الصحراوية. (واص)
090/105