وزير الشؤون الخارجية يستقبل من طرف الرئيس الموريتاني مبعوثا من رئيس الجمهورية

أنواكشوط 23 نوفمبر 2020 (واص) - استقبل عضو الأمانة الوطنية وزير الشؤون الخارجية السيد محمد سالم السالك مبعوثا من رئيس الجمهورية الأمين العام لجبهة البوليساريو السيد إبراهيم غالي اليوم الاثنين بالقصر الرئاسي في أنواكشوط ، من طرف الرئيس الموريتاني السيد محمد ولد الشيخ الغزواني.

وسلم السيد الوزير مضيفه رسالة خطية من أخيه السيد إبراهيم غالي ، وكان مرفوقا بعضو الأمانة الوطنية الأمين العام للرئاسة السيد إبراهيم محمد محمود.

وفي تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء ، أدلى وزير الشؤون الخارجية بتصريح قال فيه "نشكر جزيل الشكر فخامة رئيس الجمهورية على هذا الاستقبال ، سلمنا لفخامته رسالة من أخيه الرئيس إبراهيم غالي ، حول آخر تطورات القضية الصحراوية والعلاقات الثنائية".

وأضاف الوزير "تعتقد الجمهورية الصحراوية أن الاستقرار والأمن في المنطقة مرتبطان باحترام الحدود والعدل والحق ، وستعمل الجمهورية الصحراوية في هذا الاتجاه كعضو في الاتحاد الإفريقي وعلى أساس أن العلاقات تكون مبنية على الاحترام المتبادل وعلى المصالح المشتركة ، والشعب الصحراوي الذي يعمل من أجل السلام ويكافح من أجل حقوقه ، سيبقى دائما من أجل أن يكون السلام مبني على العدالة وعلى احترام الحدود لكل مكونات المنطقة".

( واص ) 090/100